skip to main content

الاتجاهات والتطورات الرئيسية لأماكن العمل في المملكة العربية السعودية: كيف يمكن لقادة الأعمال السعوديين جذب المواهب والاحتفاظ به؟

Webinar Details
Duration
27 minutes
Cost
Free
Register
About the Webinar

تُظهر النتائج المستخلصة من دراسة مكان العمل التي أجرتها جالوب عام 2022 في المملكة العربية السعودية أن الشركات السعودية قد تواجه تحديات كبيرة في جذب والاحتفاظ بالمواهب، ومنها ما أفاده ما يقارب من ربع الموظفين (24٪) أنهم "يبحثون بنشاط" عن وظيفة جديدة - وهي قفزة مثيرة للقلق من 11٪ فقط في عام 2019. هذا على الرغم من أن أصحاب العمل بالسعودية تمكنوا من الحفاظ على نشاط ورضا القوى العاملة لديهم على الرغم من تحديات كوفيد.

 في ظل النتائج أعلاه ستقوم شركة جالوب بطرح ندوة مرئية باللغة العربية بقيادة خبيرا مكان العمل علاء الشيخ وفرح القاسمي للحديث عن اتجاهات مهمة للإرتباط الوظيفي ومرئيات الاحتفاظ بالموظفين وتبعاتها لقادة المؤسسات السعودية.

سوف تحوي الندوة التالي: اكتشافات من دراسة مكان العمل لمؤسسة جالوب حول الاحتفاظ بالموظفين وتصوراتهم عن سوق العمل السعودي. العلاقة بين الإرتباط الوظيفي وولائه الوظيفي ولماذا تعتبر الثقافة التي تعزز الإرتباط الوظيفي وجودة الحياة للموظفين (الرفاهية) ضرورية للاحتفاظ بالمواهب. كيف يمكن لقادة المؤسسات السعودية زيادة ولاء الموظفين والاحتفاظ بالمواهب من خلال التواصل المستمر والتركيز المتجدد على الإرتباط الوظيفي.


The Speakers
Alaa Alshaikh
Managing Consultant
Gallup
Farrah Al Qassimi
Partner
Gallup
Register

Register to watch the webinar

Fields marked with an asterisk (*) are required